أحلى بنات


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بتأن وثبات: 8 استراتيجيات للتخلص من الوزن الزائد نهائياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
الموقع : احلى بنات

مُساهمةموضوع: بتأن وثبات: 8 استراتيجيات للتخلص من الوزن الزائد نهائياً    الثلاثاء أبريل 05, 2011 11:49 pm

زادت في الآونة الأخيرة برامج الحمية الغذائية لدرجة أنه أصبح بالإمكان ملء عشرات الثلاجات بالوصفات المختلفة لهذه البرامج ولكن لحظة! هل تعلم أنه يمكن التخلص من الوزن الزائد وعدم اكتسابه مرة أخرى من خلال العمل على تحقيق بعض الأهداف البسيطة وإتباع أحد برامج إنقاص الوزن البطئ ! لذلك كن على دراية بالبرامج الجديدة التي تقدم حلولا سريعة للتخلص من الوزن الزائد.

إن كانت لديك رغبة جادة في التخلص من الوزن، عليك تغيير بعض العادات دون أن تحرم نفسك بالامتناع عن أطعمة تفضلها من أجل خفض السعرات الحرارية. واعلم أن بذل المجهود البدني واتباع العادات الغذائية السليمة إلى جانب الالتزام بطريقة واقعية لإحداث تغيير في أسلوب الحياة يعد من المكونات الأساسية للنجاح على المدى الطويل.

هل أنت مستعد لبدء الرحلة؟ إذا ما عليك سوى اتباع النصائح الاتية:

1- ضع أهدافاً واقعية
قد تتولد لديك رغبة في إنقاص ما بين 2 إلى 3 كجم في الأسبوع الأول بيد أن خبراء إنقاص الوزن ينصحون بالتخلص تدريجياً بمعدل كيلوجرام أسبوعياً. قد تستغرق وقتاً طويلا لتحقيق الهدف المنشود ولكن إنقاص الوزن تدريجياً بالمعدل المنصوح به يضمن عدم اكتساب ذلك الوزن مرة أخرى. كما أن وضع أهداف متواضعة مثل إنقاص من 5 إلى 10% من وزنك الحالي ستكون له فوائد صحية جيدة. وبمجرد تحقيق الهدف الأول ستتولد لديك المزيد من الثقة وبالتالي ستقوم بوضع هدف جديد لإنقاص المزيد من الوزن.

2- ابحث عن الدعم المعنوي
يستغرق التخلص من الوزن الزائد وقتاً طويلاً ويتطلب التزاماً وعزيمة قوية. ابحث عن الدعم عندما تكون بحاجة إليه فيمكنك التحدث مع زوجتك أو عائلتك أو أصدقائك فإنهم لن يتوانوا في الانصات إلى اهتماماتك وفهم مشاعرك بل وممارسة التمارين معك.

3- حدد نسبة معقولة لكمية السعرات الحرارية ونمط غذائي منتظم
إن عدم حصول الجسم على سعرات حرارية كافية يتسبب في حدوث مشاكل صحية كما هو الحال في الاستهلاك الزائد للسعرات. ويؤدي نقص السعرات إلى الإحساس الدائم بالجوع. كما أن نقص السعرات الحرارية يتسبب في نقص النسيج العضلي بالغ الأهمية وبالتالي يتسبب في خفض التأيض. وهذه الطريقة عادة تكون لها مساوئها. وإذا اخترت اتباع هذه الطريقة ستجد نفسك تدخل المطبخ في فترات متفرقة من اليوم صباحاً ومساءً.

وبالنسبة للبرنامج الذي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautiful-girls55.amuntada.com
 
بتأن وثبات: 8 استراتيجيات للتخلص من الوزن الزائد نهائياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى بنات :: أقسام الجمال والصحة :: قسم جمالي-
انتقل الى: