أحلى بنات


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سرّ الجمال الدائم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
الموقع : احلى بنات

مُساهمةموضوع: سرّ الجمال الدائم    الثلاثاء يناير 10, 2012 1:58 am

يكشفه «أوركيداريوم غيرلان» :
من بين 30 ألف نوع من أزهار الأوركيديا، توصّلت أبحاث دار «غيرلان» Guerlain التي تمّت في منصّة «أوركيداريوم غيرلان» Orchidarium Guerlain في سويسرا، إلى عزل ثلاثة أنواع من أزهار الأوركيديا، وتركيز أبحاثها عليها وتحليل أدقّ جزئيّاتها.
6 نتائج لاستعمال مستحضر «غيرلان» الجديد
سنة بعد سنة، توصّلت أبحاث «أوركيداريوم غيرلان» Orchidarium Guerlain إلى عزل ثلاثة أنواع من أزهار الأوركيديا، وتجميع جزئيات هذه الأنواع الثلاثة في مستخلص واحد، وهو «إكستريه موليكولير أوركيديه نوفيل جينيراسيون» Extrait Moléculaire Orchidée nouvelle
Génération الذي يحتوي على ستة آليات أساسية للبشرة وهي:
1 ـ يساعد خلايا البشرة على انتاج بروتين
يحتوي على خصائص مضادة.
2 ـ يقاوم هذا المستخلص الشيخوخة المناعية.
3 ـ يحافظ على التركيبة الأصلية للخلايا.
4 ـ ينشط قدرة أعادة إحياء خلايا البشرة.
5 ـ يقوّي عمل الـ آ دي أن ADN.
6 ـ يتحكم في الانتاج المفرط لمادة الميلانين.
تتعاون «غيرلان» في نطاق دراساتها، مع أشهر الباحثين والمتخصّصين في مجال النباتات والأزهار النادرة، والذين يعملون في ثلاثة حقول علميّة تهدف إلى اكتشاف أسرار بعض النباتات والأزهار، بغية استعمالها في مستحضرات العناية بالبشرة، والتخفيف من علامات التقدّم في السن. يوجد الحقل الأول، وهو حقل تجريبي، في سويسرا. أما الثاني، وهو المختبر الأساسي لدار «غيرلان»، فيوجد في فرنسا. والثالث والأخير هو حقل الاستكشافات، يوجد في الصين. وقد تكثفت جهود الباحثين في هذه الحقول الثلاثة على دراسة زهرة «الاوركيديا» وجزئياتها الحيوية لكشف أسرار قدرة هذه الزهرة على مقاومة أعتى الظروف المناخية، دون أن يؤثر ذلك على بقائها.
سرّها في أوراقها
وقد بدأت دار «غيرلان» هذه الأبحاث منذ سنة 2007 حيث استمرت ثلاث سنوات، إلى أن وثّقت إحدى الباحثات الجامعيات، وهي شارلوت سيلا، هذه النتائج في أطروحة جامعية، مفادها أنّ سرّ بقاء هذه الأنواع من الأوركيديا، وقدرتها على مقاومة الظروف الطبيعية القاسية، يكمن في الجزئيات الحيوية التي توجد بخاصة في أوراقها الكبيرة.
وانطلاقاً من هذه النتائج، طرحت دار «غيرلان» سنة 2010، أهمّ مستحضر لمقاومة علامات الشيخوخة، وهو كريم «أوركيديه روايال»
Orchidée Royale، الذي يعتبر من أهم الإكتشافات العلمية الخاصة بكريمات العناية بالبشرة حتى اليوم. وفي سنة 2011، طرحت دار «غيرلان» مستحضراً آخر يعتمد على الجزئيات الحيوية الموجودة في زهرة الأوركيديا وهو مستحضر «أوركيديه أمبريال كريم يو إي ليفر» Orchidée Impériale Crème Yeux & Lèvres، وهو مستحضر يقاوم أسباب الترهّل المبكر لمحيط العينين والشفتين، ويعمل على إعادة تنشيط خلايا البشرة المحيطة بهذه المناطق من الوجه التي تتميّز بحساسية أكثر من المناطق الأخرى، مما يؤدّي الى ترهّلها المبكر، لتظهر فيها علامات التقدّم في السن. لهذا طرحت دار «غيرلان» هذا المستحضر الهام، لإعادة رسم محيط هاتين المنطقيتن، عبر تنشيط الخلايا المسؤولة عن ترهّل البشرة فيهما. queen Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautiful-girls55.amuntada.com
 
سرّ الجمال الدائم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى بنات :: أقسام الجمال والصحة :: قسم جمالي-
انتقل الى: