أحلى بنات


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 6 أطعمة يجب تجنبها في مكان العمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
الموقع : احلى بنات

مُساهمةموضوع: 6 أطعمة يجب تجنبها في مكان العمل    الأحد مارس 27, 2011 8:39 am

مكان العمل هو المكان الذي نقضي به الجزء الأكبر من وقتنا – وهذا يعني بأنه يشمل وجبة أو وجبتين من الطعام بالإضافة الى الوجبات الخفيفة والمقرمشات الأخرى- فكيف نقضي وقتا ممتعا في العمل بدون الاختيارات الغذائية السيئة.

قائمة الأطعمة المحظورة في مكان العمل:

السكاكر والحلويات.
غالبا ما نشعر بالجوع في مكان العمل وأول ما يخطر لنا هو قطعة من السكاكر، لذا نقوم بلا وعي بشراء علبة من السكاكر أو الشوكولا الصغيرة ونضعها في درج المكتب للأوقات التي نشعر بها برغبة في تناول شيء حلو، ولكننا في الحقيقة نقضي عليها في يومين لا أكثر. والنتيجة ارتفاع في مستويات السكر في الدم، السمنة، الشعور بالعطش، والارهاق فور تراجع مستويات السكر. تجنب شراء السكاكر والشوكولا واستعمل درج مكتبك للأوراق الهامة فقط واستبدل السكاكر بكيس من الفواكه.

ماكنة بيع الوجبات الخفيفة.
بالرغم من أن هذه الماكينات مفيدة أحيانا إلا أن الاعتماد عليها واعتبارها مصدر للطعام أمر سيء جدا. لا تعتمد على أطعمة الماكينات لأنها غالبا ما تكون مشبعة بالسكر، الملح والمواد الصناعية الأخرى، أنظر إليها انها لا تحتوي على أي طعام مفيد، فقط أطعمة تسبب لك السكر والضغط والسمنة!

أعياد ميلاد الزملاء.
قد تعتبرها فرصة لتناول وجبة مجانية ولكن أعياد الميلاد في مكان العمل يمكن أن ترهق معدتك خاصة إذا كان الكيك هو أول وجبة طعام لك في النهار. إذا صدف وكان هناك أكثر من شخص في نفس الشهر تحدث مع الزملاء حول تخصيص يوم واحد في الشهر للإحتفال بأعياد ميلادهم بدلا من الاحتفال مرة كل اسبوع مثلا.

الطعام المجمد.
تناول الطعام خارج البيت كل يوم يمكن أن يكون مكلفا، لكن إذا لم يكن لديك الوقت لإعداد وجبة طعام خفيفة في المنزل، فلا تعتقد للحظة أن الوجبات المجمدة هي اختيارك الامثل. العديد من وجبات الطعام المجمدة تحتوي على كميات كبيرة من الصوديوم والدسم. إذا لم يكن لديك اختيار أخر أفضل حاول البحث عن الانواع التجارية التي تحتوي على كميات اقل من الصوديوم، أي وجبة طعام تحتوي على 400 سعرة حرارية يجب أن تجعلك تشعر بالشبع.

القهوة.
القهوة مشروب طاقة صباحي بإمتياز – إذا شربته بإعتدال – ولكن استعمال عبوات القهوة الجاهزة بالكريمة والسكر غير صحية بل وتسبب السمنة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautiful-girls55.amuntada.com
 
6 أطعمة يجب تجنبها في مكان العمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى بنات :: قسم صحتي-
انتقل الى: