أحلى بنات


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأشقر والأحمر .. أحدث ألوان الشعر لعام 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
الموقع : احلى بنات

مُساهمةموضوع: الأشقر والأحمر .. أحدث ألوان الشعر لعام 2011    الأربعاء مارس 30, 2011 8:45 am

تغيير لون الشعر أصبح من الخيارات الأولى التى يمكن ان تلجأ اليها المرأة للتجديد في مظهرها مع بداية كل موسم. فبالإضافة إلى كونه حلا مثاليا لتغيير طلتك وجذب الانتباه لجمال شعرك، فهو يساعدك أيضا على تعزيز ملامح وجهك الجميلة بشكل رائع ، خاصة إذا جاء اللون متوافقا تماما مع اللون الطبيعي لبشرتك وعينيك ، كما أن تغيير لون الشعر من وقت لآخر يعطي انطباعا لدى الآخرين أنه صحي لا يعاني من التقصف أو التكسر أو السقوط أو القشرة.

وقد تطورت صناعة أصباغ الشعر بشكل ملحوظ فى الآونة الأخيرة، ولم يعد الأمر مقصورا فقط على تقديم منتجات بتركيبات وأنواع مختلفة ومستحدثة من الصبغة ، بل وفي اتجاهات الألوان أيضا، وذلك تماشيا مع طبيعة العصر الذي نعيش فيه حيث أصبح الابتكار هو عنوانه الرئيسي، لذلك لم يعد من المفاجآة ان نشاهد ألوانا جريئة ومبتكرة مثل الأحمر الناري أو البرتقالي الصارخ أو البنفسجي الزاهي.

وإذا كنت من هواة تلوين الشعر ولكن تنتابك حيرة شديدة فى اختيار اللون الذي سيناسبك، فاقرئي السطور التالية التى تعطيك معلومات عن أحدث صيحات ألوان الشعر لهذا العام إضافة الى بعض النصائح التى ستساعدك فى الاختيار السليم:
اللون الأشقر يعبر دائما عن الربيع والصيف، ويمنح وجهك إشراقة رائعة لا مثيل لها، كما أنه يناسب كثيراً المرأة الواثقة من نفسها أو التي تحب لفت الأنظار. وتتضمن موضة اللون الأشقر، الأشقر الذهبي والأشقر العسلي وكذلك لون الكراميل الفاتح وأفتح درجات الأصفر(الأصفر البلاتينوم).

إذا كان شعرك يميل للاصفرار في طفولتك فهذا يعني أن بشرتك تناسبها كل درجات اللون الأشقر. أما إذا كنت صاحبة بشرة خمرية أو سمراء فيمكنك اختيار الأصفر الممزوج بالبني او الكراميل أو البني الفاتح كأساس مع هايلايت أشقر فاتح. ولكن احرصي على أن يكون شعرك بحالة جيدة تماما إذا كنت ستختارين هذا اللون. لأن اللون الأصفر يبرز تفاصيل الشعر بشكل كبير. فإن كان مليئا بالعيوب كالتقصف مثلا، فإن اللون الأشقر سيبرزها بشكل غير محبب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautiful-girls55.amuntada.com
 
الأشقر والأحمر .. أحدث ألوان الشعر لعام 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جواكت حلوة
» المادة وتحولاتها شرح رائع للدرس بالصوت والصورة
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» عالم الالوان_اللون الاحمر ملك الرومانسية واميرالشهية
» لن نرضى بغير كأس اسيا2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى بنات :: أقسام الجمال والصحة :: قسم جمالي-
انتقل الى: