أحلى بنات


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف أبدو اصغر سناً بـ 10 سنوات؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
الموقع : احلى بنات

مُساهمةموضوع: كيف أبدو اصغر سناً بـ 10 سنوات؟   الجمعة أبريل 01, 2011 9:08 am

ترغب كل سيدة بأن تبدو أصغر سنا من عمرها الحقيقي لتظل شاعرة بالانتعاش والجمال والاشراقة الدائمة... من أجل ذلك جمعنا لك في هذا الموضوع عدة نصائح تساهم في إزالة سنوات من عمرك لتستمتعي بعودة الشباب وإعادة عجلة الزمن إلى الوراء ولو لفترة قصيرة...

خطوات أساسية
ان المفتاح الرئيسي للمحافظة على شبابك هو الاعتناء بصحتك في المقام الاول، كأن تتبعي نظاما غذائيا صحيا متوازنا ملائم لوزنك وسنك. وتستعيني بالفيتامينات كمكل غذائي، وتاخذين كفايتك من النوم (حاولي الاستلقاء على ظهرك اثناء النوم قدر الامكان) لتجنب التجاعيد المبكرة، وتعنين بترطيب وحماية البشرة من خلال استعمال كريم النهار والليل والمنظف بالحليب و واقي الشمس ولوشن للجسم لحمايته من الجفاف الذي يؤدي الى ظهور التجاعيد.

عند الاستيقاظ من النوم مرري مكعب من الثلج على وجهك فهو ينشط الدورة الدموية ويعطي حيوية لوجهك ويخفف التورم الصباحي للوجه والعين ويشد مسامات الوجه.

نصيحة مهمة : اشتري حبوب (فيتامين E الزيتية) من الصيدلية وخذي كل يوم حبة واحدة فهي مركب اساسي لنظارة البشرة ويمكنك اخذ حبة وعصرها مع كريم المرطب للوجه والجسم ودهنه على وجهك وجسمك لتمنحك نعومة ونضارة للبشرة كما ان نجمات السينما تستخدمنه على الدوام دون انقطاع.

مارسي الرياضة خصوصا رياضة البطن واليوغا للاسترخاء ، اخضعي لجلسات المساج بشكل منتظم وخصصي وقت لك انت فقط (Me Time) للهدوء و الراحة والتأمل للابتعاد عن ضغوطات الحياة اليومية والتوتر والقلق النفسي. اعتني بإبتسامتك واذهبي لطبيب الاسنان واخضعي للمعاينة والتظيف.. نظمي وقتك وقسميه بالتساوي بين (نفسك وأولادك وزوجك).

اعتني بمظهر شعرك، قصي اطرافه كل 3 اشهر واستخدمي الماسكات المغذية للشعر واعتني بصبغته لاتتركي جذوره ظاهرة، تخلصي من لونه الرصاصي، اصبغيه بألوان حيوية وغامقة نوعا ما تتخللها خصل ذات لون متناسق مع ضرورة الابتعاد عن الوان (الاسود و الاشقر البلاتيني والاحمر البراق) وكلما كان الشعر متوسط الطول (عند الكتف) او قصير(كاريه) يجعلك تبدين اصغر سناً.

كيف تبدين أصغر بالماكياج
- تعلمي اساسيات وضع الماكياج الملائم لسنك الحالي، فمع تقدم العمر تبدأ العين بالذبول والاحمرار قليلا لذلك يفضل الابتعاد عن ظلال العيون والماسكارا المائلة الى لون الصدأ والوردي والارجواني واستعيضي عنها بألوان الازرق ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautiful-girls55.amuntada.com
 
كيف أبدو اصغر سناً بـ 10 سنوات؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى بنات :: أقسام الجمال والصحة :: قسم جمالي-
انتقل الى: